مما يخشى أذيال الحزب الوطني بأبوتشت , ولماذا لم يبدأ أي منهم حتى هذه اللحظة الدعاية الإنتخابية ؟
هل ذلك انتظارا لمواقف واساليب المنافسين ؟ أم أنه خوف من حمة البداية وحمة مهاجمتهم بإنتسابهم للحزب الوطني المنحل ؟
هل ينتظر كل منهم تقدم الآخر حتى لا يضع نفسه في وجه المدفع ؟

فقد بدأ مرشحو مجلس الشعب بالإنتخابات الماضية الدعايات الإنتخابية قبلها بأكثر من أربعة أشهر , الجميع كان يسعى بأن يعرف الناس به وببرنامجه أو أكاذيبه , كان ذلك في الوقت الذي يعلم فيه الجميع بأن النتائج ستكون كما يريد حزب الحرميه حزب مبارك وحاشيته وأذيالهم , أما الآن وفي الوقت الذي نريد أن نرى أحدا حتى ولو يتحدث بكلمة عن رؤيته للفتره القادمة وما هي رؤيته للنهوض بأبوتشت وتنميتها , فلا نجد سوى صمت وخوف من الظهور والكلام بإستثناء بعض المناوشات التي على استحياء من قبل بعض الشخصيات أو الأذيال والتي تريد أن تظهر بنيولوك جديد بعض الثورة (نيو لوك) تخلع خلاله عبائة الحزب الواطي , وذلك من خلال حضور بعض الندوات الشبابية , فهم وإن حضروا مثل هذه الندوات , فإنهم يحضرون من باب (برود الوش .. ولا قطيعة الواجب) .
أنا اتسائل أين هذه الأذيال التي لطالما أتحفتنا بأكاذيبها ونفاقها قبل الهنا بسنه أو نصف سنه , فالآن ولم يتبقى على انتخابات مجلس الشعب سوى أقل من ثلاثة أشهر , ونحن لا نرى منهم أو من سواهم من أيال الصف الثاني والثالث من يريد أن يتحدث ولو عن برنامج وهمي.
يا سادة موقفكم هذا ليس له سوى معنى واحد , وهو أنكم تريدون أن تسيروا في نفس نفق الماضي المظلم .... فخسئتم وخاب سعيكم أيها المتسلقون والباحثون عن مصالحهم الشخصية.
فهذا نائب سابق استحوذ على قطعة أرض شاسعة بالكيلو أربعة ونص (ألماظة) , وهذا اخر وهو النائب (المقلب) كما احب ان اطلق عليه , فهو يمتلك هو الاخر قطعة أرض شاسعة بالغردقة بخلاف العمارات , وغيرهم ممن سنواليكم بأسمائهم وأملاكهم من جراء انتسابهم لمجلس سيد قرارة , وذلك في موضوع خاص بإذن الله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
حركة شباب أبوتشت - الجبهة الثورية © جميع الحقوق محفوظة