اليوم السابع تثبت يوم بعد الآخر انها موقع وجريدة
1- اما عبيطة
2- أو بتستهبل
3- يستحق ملاكها المحاكمة لتآمرهم على امن البلاد وإشعال الفتنة بين المواطنين.
ما نشره الموقع ان اتصال من مسجون بسجن طره , ونضع تحت مسجون كام خط , المهم المسجون اتصل وتحدث عن طائرات نزلت بسجن طره , وتم اخفاء المساجين كي لا يروا ما الذي أخذت أو مالذي أخذ منها , ثم يكمل انها يرى جميع المساجين فيما عدا جمال وعلاء .
هذا معناه ان هذه الطائرات نزلت لتهرب جمال وعلاء , وعندما يصل الخبر الى الشارع بهذه الصورة طبعا نعلم جيدا مالذي من الممكن أن يحدث , من اشعال الفتنة بين الجيش والشعب .
الذي جعلني أوجه هذا النقض لليوم السابع هو , الإهمال الواضح والمقصود في عدم تحليل ماوراء هذا الإتصال , من أن هذا المسجون كيف له أن يتحصل على رقم تليفون وائل الإبراشي "برنامج الحقيقة" ؟؟ ثم كيف له بالتليفون ليتصل ؟؟ ثم كيف له أن يتصل دون إذن من ادارة السجن , وعدم خوفه من التعرض للعقاب ؟؟
الإجابة على هذه الأسئلة كانت كافية للتأكد من أن هذا الإتصال امر من اثنين , الأول: أن هذا الإتصال من خارج السجن وليس من داخله , الثاني : أن الإتصال من داخل السجن فعلا ولكنه من قبل أحد هؤلاء المساجين من نظام مبارك الفاسد.
وفي كلا الإحتمالين سيكون معلوم جيدا في مصلحة من يصب هذا الإتصال.
كانت طالعتنا اليوم السابع منذ وقت ليس بالكثير بأن مبارك يخطط للهرب من شرم الشيخ في يخت كبير ويحمل معه جميع الأشياء الثمينة , وتأكد عدم صحة هذا الخبر .
كخ وعيب يا يوم يا سابع .

محمد عمر
على الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
حركة شباب أبوتشت - الجبهة الثورية © جميع الحقوق محفوظة