مجلس الشعب القادم مرفوض فيه :
1- كل من أتى قبل ذلك مرشحا بإسم الحزب الوطني , وذلك مثل ماهر الدربي ,محمد رفعت, عبدالمنعم , أبوالنجا , أبوسباق , أبوالليل ... إلخ.
2- كل من كان له نشاط ويدافع عن الحزب الوطني مثل الدكتور بركات , حسام عيسى...الخ.
3- كل من يقيم خارج أبوتشت , ويريد أن يأتي ليصطاد بالماء "العكر" الذي خلفه سابقيه.
4- كل من يلعب على نغمة القبيلية بشكلها الغير أخلاقي الذي يستغل ويلعب بعقليات البسطاء.
الأسطر السابقة لا تتحدث عن أشخاص بقدر ما هي تتحدث عن مواقف وأشخاص قد يكون من بينهم من نحرتمه كثيرا , ولكن في نفس الوقت ننتقض فيه صمته حتى هذه اللحظة وسيره بنفس نسق ما قبل الثورة .
فرغم ما تمر به مصر من منعطف تاريخي سقطت خلالة أصنام الفساد , إلا أن من يضعون ويصفون أنفسهم بالرموز السياسية بأبوتشت ينتهجون نفس النهج , من جلسات حبية , نكته من هنا على ضحكة من هناك على بعض الزيارات الى القرى والنجوع , ولكن عندما تبحث عن ثمرة هذه الجلسات ؟؟ فلا تجد , ما هو تطلعكم ايها الرموز السياسية بما يخص المستقبل ؟؟ ما هي أفكاركم ؟؟ طموحاتكم ؟؟ لا شيء.

عفوا ايها الرموز فهذا ليس وقتكم
, انا لا يكفني أن اصفك بالمحترم كي أنتخبك , فالمحترمون كثيرون , ولا تهمني سيرتك العلمية أو الدينية فأصحاب هذه السير كثيرون , ما يهمني فقط , هو الذي تستطيع أن تقدمة من قيمة مضافة , ليس مجرد أن تذهب إلى البرلمان كي تنام مع من ينامون أو أن تقلد تقليد أعمى أو أن تنجرف خلف بديل للحزب الوطني لمجرد أن هذا البديل سيكون حصان الرهان الذي سيحقق لك أهدافك التي كنت تطمع بأن يحققها لك الحزب الوطني.
عفوا فلا يجوز أن تكونوا رموزا وقت أن كان الحزب الوطني ثم تصبحوا رموزا بعد أن سقط الحزب الوطني , فأنتم بالماضي كنتم تمثلون حزب التزوير , وحزب التزوير قد ذهب , فعليكم الان أن تخجلوا من إنتمائكم السابق , وعليكم أيضا أن تكفوا عن سرد مبررات هذا الإنتماء , لإن هذه المبررات تصب في خانت السير خلف مصالحكم الشخصية التي كنتم تبحثون عنها .

نصيحتي لكم
نحن نرحب بكم بين صفوفنا فشاركونا افكارنا التي يدعمها واقعنا ولنبدأ واقع جديد ينكر الجميع خلاله ذاته لبناء مجتمع نفخر به.

بقلم : محمد عمر
حركة شباب أبوتشت على الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
حركة شباب أبوتشت - الجبهة الثورية © جميع الحقوق محفوظة